العنازة بلدة الحب وملتقى الأحلام

اهلا وسهلا بكم
في موقع العنازة بلدة الحب و ملتقى الأحلام
اخي الزائر ان اردت الاشتراك
اضغط على التسجيل وان كنت مسجل سابقا اضغط دخول
وأهلا بــك



العنازة بلدة الحب وملتقى الأحلام

    مديحة كنيفاتي :الدراما السورية خالية من مشاهد الاباحية

    شاطر
    avatar
    زائر
    زائر

    خبر مديحة كنيفاتي :الدراما السورية خالية من مشاهد الاباحية

    مُساهمة من طرف زائر في الخميس ديسمبر 16, 2010 5:46 am

    [url=



    قالت الفنانة السوريَّة الشَّابَّة¡ مديحة كنيفاتي¡ إنَّها بدأت العمل في الوسط الفني من خلال سلسلة مرايا¡ مشيرةً إلى الفرصة الَّتي منحت لها من قبل الأستاذ¡ ياسر العظمة¡ واعتبرته مكتشف النجوم في سوريا¡ مضيفةً أنَّها اشتاقت للعمل مع العظمة في سلسلته المشهورة وإنَّها واثقة من قدرات المخرج سامر برقاوي في استكمال مسيرة العمل الناجحة.






    وعلى صعيد آخر¡ قالت الفنانة الشَّابَّة إنَّها تصوِّر حاليًا عملاً متصلاً منفصلاً مع المخرج السوري¡ فيصل بني المرجة وأنَّ مشاركتها في العمل بسيطة¡ واختصرتها بأنَّها عبارة عن ثلاثة لوحات منفصلة تجسِّد في إحداها دور حبيبة صاحب إحدى الملاهي الليليَّة.

    وأشارت إلى أنَّها تقرأ عددًا من النصوص من بينها عمل من الكويت¡ لكنَّها لم تقرر بعد المشاركة في أي منها¡ كونها تسعى للأفضل.

    الأعمال المنفصلة
    وعتبت الفنانة السوريَّة على بعض المخرجين اللذين يقومون بإختيارها فقط لإداء أعمال اللوحات المنفصلة¡ بحجَّة إنَّ الممثل يستطيع من خلال تلك الأعمال لعب عدَّة أدوار¡ وبالتَّالي إختيار أنسبها لرسم الكاريكتر الخاص بشكله والسير بموهبته نحو أداء ذات الشَّخصيَّة في مسلسل كامل¡ مبررةً كلامها بأنَّ فقط الفنانين السوريين الشباب يمكنهم الإستفادة من أعمال اللوحات وإختيار أداء شخصيَّاتهم المحبَّبة في أعمال كاملة.

    وضربت العديد من الأمثلة على كلامها مثل الفنان سامر المصري في مسلسل "أبو جانتي" المقتبس من لوحة برع في تمثيلها في "بقعة ضوء"¡ ولكن الفنانات الشابات لم تستطعن الترويج لشخصيَّةٍ ما قاموا بتأديتها في الأعمال المنفصلة¡ مستثنية الفنانة السورية أمل عرفة بمسلسل "دنيا"¡ وقالت عنها إنَّها الفنانة الوحيدة الَّتي استطاعت وبرعت في الترويج لشخصيَّة نسائيَّة كوميديَّة وأحبَّها الجمهور في الوقت نفسه.

    وقالت أنَّها تفضل العمل في أداء الأدوار الكاملة في المسلسلات الإجتماعيَّة المعاصرة لأنَّها تعكس واقع وهموم المجتمع السوري.

    ساعة الصفر

    وعن مشاركتها في عمل "ساعة الصفر" نفت الفنانة السوريَّة أن يكون العمل فاشلاً بسبب أسلوب مخرجه يوسف رزق الثابت في الإخراج¡ معتبرةً أنَّ لكل مخرج الحرية الكاملة في التعامل مع أعماله¡ فهو المسؤول الأوَّل والأخير¡ وأرجعت السبب في عدم متابعة العمل على المستوى الجماهيري إلى كثرة المسلسلات المعروضة في شهر رمضان¡ كما إنَّ توقيت عرض المسلسل ظلمه إلى حد كبير¡ مشيرةً إلى أنَّ قصَّة المسلسل كانت جميلةً جدًّا.

    الجرأة في الدراما السوريَّة

    وعلى صعيد آخر قالت الفنانة الشابة إنَّ الدراما السوريَّة لم تبالغ هذا الموسم في طرح الجرأة¡ معتبرةً أنَّ الممثل السوري حريص على أخلاق مجتمعه كونه يعتبر قدوة للكثير من الناس¡ وأضافت أنَّها تحمد الله لأنَّ الدراما السورية خالية من المشاهد الإباحيَّة ومشاهد غرف النوم أو السرير¡ معتبرةً أنَّ المواضيع المطروحة كانت أهم من المشاهد المبتذلة الَّتي تحدَّث عنها منتقدي الدراما.

    وأضافت الفنانة الشَّابَّة أنَّه على الرغم من أنَّ الأدوار الجريئة تستفز الفنانات لإخراج كامل طاقاتهم مما يغريهم بقبول تأديتها¡ إلا أنَّها حذرت من المبالغة في طرحها على الشَّاشة¡ ونبَّهت من خطورة التعامل مع هذه الأدوار كونها معرضة للإنتقاد أكثر من غيرها من الأدوار.


    .[url=
    avatar
    ريما
    قمر منتدى العنازة
    قمر منتدى العنازة

    انثى
    بـــرجـــــــي بـــرجـــــــي : الجوزاء
    عمـــــــــــــــــري عمـــــــــــــــــري : 43
    مســـــاهمـــاتي مســـــاهمـــاتي : 169
    بـلـــــــدي بـلـــــــدي : عروس الساحل اللاذقيه
    سـجلــت بــ سـجلــت بــ : 07/10/2009
    عـمــلــــــي عـمــلــــــي :
    هــوايـتـــــــي هــوايـتـــــــي :

    خبر رد: مديحة كنيفاتي :الدراما السورية خالية من مشاهد الاباحية

    مُساهمة من طرف ريما في الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 2:19 am

    avatar
    زائر
    زائر

    خبر رد: مديحة كنيفاتي :الدراما السورية خالية من مشاهد الاباحية

    مُساهمة من طرف زائر في الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 4:32 am


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 3:23 am