العنازة بلدة الحب وملتقى الأحلام

اهلا وسهلا بكم
في موقع العنازة بلدة الحب و ملتقى الأحلام
اخي الزائر ان اردت الاشتراك
اضغط على التسجيل وان كنت مسجل سابقا اضغط دخول
وأهلا بــك



العنازة بلدة الحب وملتقى الأحلام

    اسمر يتلقى العروض الفنية من كافة ارجاء العالم العربي

    شاطر
    avatar
    زائر
    زائر

    جديد اسمر يتلقى العروض الفنية من كافة ارجاء العالم العربي

    مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء أبريل 15, 2009 1:30 am

    كشف الممثل التركي ساروهان هانيل الشهير بأسمر عن تلقيه عرضًا كويتيًّا للمشاركة في بطولة عمل فني عربي،


    معترفًا بأنه يعتبر زوجته الناقدة الأولى لأعماله وأنه يأخذ رأيها في كثير من مشاريعه الفنية. وقال أسمر إنه ليس لديه أي مانع من العمل سواء في الوطن العربي أم في بلد خليجي، مضيفًا أنه سيزور الكويت قريبًا بدعوةٍ شخصية من عائلة كويتية لمدة قصيرة، حيث قد يكون هناك عمل فني أو ما شابه ذلك.
    وأوضح أساروهان سمر أن زوجته هي منتجة مسلسل "وتمضي الأيام"، مؤكدًا أنه يحبها كثيرًا وأنها تشاركه هذا الحب، لافتًا إلى أنها ناقدته الكبرى في جميع أعماله، وأنه يعود إليها في كثيرٍ من الأمور للتزود بالاستشارات أو الآراء أو أي نقد توجهه إليه ويعتز برأيها كثيرًا ويأخذ به في كثير من الأعمال.
    وأكد أنه لاحظ شهرته وشعبيته الكبيرة في الوطن العربي من خلال وجوده في الأردن مؤخرًا، حيث قام مؤخرًا بتصوير فيديو كليب جمعه مع المطربة ديانا كرزون ولاقى هذا الكليب نجاحًا كبيرًا كانت له أصداء واسعة، لاسيما وأن فكرته جديدة.
    وعن عدم تحقيقه للشهرة نفسها في تركيا، عزا ساروهان ذلك إلى وجود أكثر من 300 مسلسل تعرض في تركيا خلال السنة الواحدة، وأن هذا من شأنه أن يشتت الانتباه. وأوضح النجم التركي أنه يعتزم اقتحام هوليوود والمشاركة في بعض الأعمال الفنية هناك للانطلاق نحو العالمية والشهرة الحقيقية. وأشار إلى أنه بدأ حياته وهو في سن الشباب عارضًا للأزياء، ولكنه سرعان ما التحق بالمطار كمنسق لتذاكر السفر والسياحة في المطار إلى أن عُرض عليه العمل في الحقل الفني الذي كان يعشقه كثيرًا والذي أوصله إلى النجومية والشهرة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 2:53 am