العنازة بلدة الحب وملتقى الأحلام

اهلا وسهلا بكم
في موقع العنازة بلدة الحب و ملتقى الأحلام
اخي الزائر ان اردت الاشتراك
اضغط على التسجيل وان كنت مسجل سابقا اضغط دخول
وأهلا بــك



العنازة بلدة الحب وملتقى الأحلام

    دعيج الخليفة ومادلين طبر وشراكة إنتاجية في الطائر

    شاطر
    avatar
    زائر
    زائر

    جديد دعيج الخليفة ومادلين طبر وشراكة إنتاجية في الطائر

    مُساهمة من طرف زائر في الإثنين أبريل 13, 2009 3:56 am

    اتفق الشاعر الشيخ دعيج الخليفة الصباح والفنانة اللبنانية مادلين طبر علي شراكة إنتاجية في الفيلم السينمائي المصري " الطائر "


    وهو من تأليف الدكتور علاء عبد النعيم علي أن يعرض للجمهور في صيف 2010 ، حيث سيتم تصوير العمل بين الكويت والقاهرة وتدور أحداثه حول قصة اجتماعية بوليسية يكون البطل فيها شاب وسيم وامرأة مطاردة من قبل احد الخارجين عن العدالة وتلجأ إلي الكويت بناء علي نصيحة زوجها .
    جاء هذا الاتفاق المبدئي بين الخليفة ومادلين خلال حفل غداء وجولة سياحية في أبراج الكويت .
    من جهته أكد الشيخ دعيج أن الفيلم يحكي قيم واقعية ومهمة في المجتمع العربي والخليجي ،وقال نحن في أمس الحاجة إلي مناقشة قضايانا الاجتماعية العربية بشكل واقعي بعيدا عن التطرف في الرأي والعصبية حتى نصل إلي حلول منطقية في ظل رتم الحياة التي نعيشها الآن ، مشيرا إلي انه لمس لدي مادلين جدية في العمل وشجعته الفكرة نفسها .
    واعتبر الخليفة أن منطقة الخليج أصبحت بحاجة إلي صناعة سينمائية جادة بعيدا عن الابتذال والقضايا المستهلكة تحترم في النهاية عقل المتلقي وتفيده ،منوها إلي أن هناك عدد هائل من الجيل الجديد يميلون إلي الثقافة السينمائية ولابد أن نستغل ذلك في غرس العديد من القيم والعادات الوطنية والاجتماعية وفق سلوك تربوي يحمل في مضمونه قيمة حقيقية علي أن يكون هناك توازن بين الترفيه وما نريد أن نقدمه حتى لايذهب هؤلاء إلي أشياء أخري .
    أما مدلين طبر فقد أعربت عن سعادتها بهذا الشراكة وقالت ان الشيخ دعيج من أهم الشخصيات العربية التي تدرك قيمة صناعة السينما في بناء المجتمع ، بل ويعد صاحب خبرة من خلال عمله في شركة السينما ويملك رؤية مهمة في الاستفادة من السينما بشكل اجتماعي كونه يراعي التطورات التقنية المهمة التي زادت من وهج السينما في العالم مشددة علي أنها ستعمل علي لقاءه مرة أخري من اجل وضع النقاط فوق الحروف .
    وأضافت أن بطولة الفيلم ستكون للشباب من الجيل الجديد وإنني سأشارك ولكن ليس في البطولة الأولي ،ولكن سيكون معي عزت أبو عوف وخالد الصاوي بالإضافة إلي الإبطال .
    واختتمت طبر حديثها بالقول أنا سعيدة إنني قمت بزيارة أبراج الكويت حيث استمتعت برؤية الكويت وأهلها خلال هذه الزيارة واكتشفت إنني لي أهل هنا كنت غائبة عنهم .
    من جهة أخري يغادر الشيخ دعيج الخليفة الكويت الأربعاء المقبل إلي شرم السيخ بدعوة من وزارة السياحة المصرية حيث سيكرم في مهرجان الربيع لدعمه الإعلام الخليجي والعربي بشكل مستمر

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 3:39 am