العنازة بلدة الحب وملتقى الأحلام

اهلا وسهلا بكم
في موقع العنازة بلدة الحب و ملتقى الأحلام
اخي الزائر ان اردت الاشتراك
اضغط على التسجيل وان كنت مسجل سابقا اضغط دخول
وأهلا بــك



العنازة بلدة الحب وملتقى الأحلام

    انتصار تستعد لـ ‘راجل و ست ستات‘

    شاطر
    avatar
    زائر
    زائر

    جديد انتصار تستعد لـ ‘راجل و ست ستات‘

    مُساهمة من طرف زائر في الأحد أبريل 12, 2009 4:43 pm

    نفت الفنانة إنتصار ما تردد من شائعات بشأن مشاركتها الفنان محمد سعد الشهير بـ اللمبى فيلم "المهرة و الخيال" مشيرة إلى أنها تستعد لتصوير جزأين جديدين ،


    من مسلسل الست كوم "راجل و ست ستات" عقب النجاح الكبير الذى حققه المسلسل.
    وقالت إنتصار ان فناني الجيل القديم كانت لديهم شركات إنتاج مثل الفنانة ماجدة الصباحى وأسيا أتاحت لهم الفرصة فى إنتاج أفلام جيدة يتم عرضها حتى الأن معتبرة أن ذلك دفعها لإنشاء شركة إنتاج بالتعاون مع الفنانة سلوى خطاب.
    وأشارت الى ان دورها فى فيلم 1/صفر من أصعب الأدوار التى جسدتها ، لأنه تطلب انفعالا كبيرا ، مما جعلها تفقد صوتها فى أحد مشاهدها أمام أحمد الفيشاوى الذى يجسد دور إبنها بالفيلم مشيرة الى أن الفيلم جيد وكانت تتوقع الضجة التى أثيرت حوله.
    وأضافت إنتصار أنها أجادت الأدوار الكوميدية لأنها أقرب الى طبيعتها المرحة ، بينما تجتهد فى الأدوار التراجيدي ، حيث قدمت دور أم بائسة للفنان أحمد عزمي فى مسلسل " يتربى فى عزو" استقبله الجمهور بشكل جيد .
    وأشارت الى انها تشعر بالحرية أكثر في مسلسلات "الست كوم" لأنها تتميز بخفة الظل والسرعة وتناسب إيقاع العصر بحيث لا تتطلب من المشاهد متابعة أحداثها لأن حلقاتها منفصلة
    وأستكملت أن هناك ما وصفته بالعدوى بين المنتجين دفعتهم لإنتاج هذه النوعية من المسلسلات بعد النجاح الذى حققه مسلسل "تامر وشوقية" بطولة مي كساب وأحمد الفيشاوي.
    وقالت أنها تأثرت بالكثير من الفنانين مثل الراحل محمود مرسي كما انها محظوظة للعمل مع فنانين كبار مثل يحيى الفخراني ونور الشريف وغيرهم .
    وأبدت إعجابها بالفنانة هند رستم التي أجادت الإغراء دون إبتذال مشيرة الى انها كانت تأمل أن تؤدي دورها فى فيلم "شفيقة القبطية".
    وقالت إنها لا تفكر فى تقديم فوازير رمضان بعد فنانين كبار أمثال نيللي وشريهان لانها لا تشعر انها ستقدم فيها شيئا مختلفا لانها ليس بها دراما مشيرة الى انها لا ترفض تقديم أدوار الإغراء.
    أما عن جديدها ، قالت انها انتهت من فيلم "أولاد العم" لشريف عرفة وبطولة كريم عبد العزيز ومنى زكي وشريف منير ومسرحية "يا دنيا يا حرامي" مع ماجد المصرى ومها أحمد مشيرة إلى أنها تستعد لتصوير مسلسل بعنوان "حضرة الضابط أخي" مع هاني إسماعيل ومؤلفه أحمد الإبياري وبطولة خالد سليم

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 2:59 am