العنازة بلدة الحب وملتقى الأحلام

اهلا وسهلا بكم
في موقع العنازة بلدة الحب و ملتقى الأحلام
اخي الزائر ان اردت الاشتراك
اضغط على التسجيل وان كنت مسجل سابقا اضغط دخول
وأهلا بــك



العنازة بلدة الحب وملتقى الأحلام

    شيرين تعلن حالة الطوارئ

    شاطر
    avatar
    زائر
    زائر

    default شيرين تعلن حالة الطوارئ

    مُساهمة من طرف زائر في الثلاثاء أبريل 07, 2009 10:48 am

    شيرين تعلن حالة الطوارئ



    تعيش المطربة شيرين فترة من العمل المكثف، حيث تواصل العمل في ثلاث محاور أولها الغنائي بالتحضير لألبومها الجديد من انتاج شركة روتانا والمقرر صدوره نهاية مايو المقبل، حيث انتهت شيرين من تسجيل ست أغنيات ، تتعاون شيرين في هذا الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين منهم أمير طعيمة ومحمد رفاعي وتامر علي وطارق مدكور وتميم ومحمد مصطفي وأحمد إبراهيم وفهد وطارق حسيب.

    ومن أغنيات الألبوم أغنية بعنوان "أنا معرفوش" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيي وتوزيع فهد، وثانية بعنوان "هنايا وعدني" من كلمات أيمن بهجت قمر أيضا وألحان محمد يحيي وتوزيع أحمد إبراهيم. المحور الثاني سينمائي، حيث تعقد شيرين جلسات عمل مع المخرج وائل إحسان للاتفاق على فكرة الفيلم السينمائي الذي تعود به بعد فيلمها الوحيد "ميدو مشاكل" على أن يبدأ التصوير فور انتهاء إحسان من تصوير فيلم "بوبوس" الذي يقوم ببطولته عادل إمام.

    أما المحور الثالث فهو الحفلات "اللايف" حيث تستعد شيرين للقيام برحلة لإحياء عدد من الحفلات في بعض الدول العربية والمغرب العربي ، شيرين ظهرت مؤخراً في حفلات مهرجان ليالي فبراير وتألقت في غنائها وتجاوب معها الجمهور بطريقة ملحوظة خاصة وأنها تحظى بشعبية كبيرة داخل الكويت والخليج العربي.

    يذكر أن شيرين صرحت أكثر من مرة بأنها تعتبر ألبومها الجديد الذي تعمل عليه حالياً هو الأول لها مع شركة روتانا للصوتيات و المرئيات، حيث أنها لا تعتبر "بطمنك" ألبوماً مؤكدة أنها إضطرت لطرحه في هذا التوقيت، لأنه كان من الصعب عليها تجهيز ألبوم غنائى كامل يحتوى على 12 أغنية خلال فترة زمنية قصيرة، و تحديداً بعد زواجها وحملها و إنشغالها فى حياتها العائلية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 3:33 am